قبل الاتصال بالدعم الفني تأكد من التالي :

التأكد أن الراوتر او المودم موصول بالشبكة الكهربائية و هنالك ضوء على جهاذ الراوتر المودم يبين ذلك.

التأكد أن خط الهاتف موصول من خلال فلتر ِADSL الى جهاز الرواتر او المودم.

التأكد أن كابل الشبكة الموصول بين الراوتر أو المودم سليم و موصول. ( هنالك إنارة -لمبة- تبين ذلك على جهاز الراوتر او المودم و جهاز الكمبيوتر)

التأكد أن الضوء الخاص ADSL الموجود على جهاز الرواتر او المودم يعمل بشكل مستقر.

 

 

 

 

إذا كانت النقاط الأربعة أعلاه سليمة يرجى فصل جهازالراوتر او المودم و كذلك جهاز الكمبيوتر و إعادة تشغيله من جديد.
في حال أن كل شيء على ما يرام و لكن خدمة الانترنت لا تعمل فننصح بالضغط على الرابط التالي
اسئلة شائعة و إجاباتها.
أرقام الأخطاء و اجاباتها.
برمجة الراوترات بكافة أنواعها.
اتصل بنا
 

هل تود المساعدة؟
سيقوم الفريق المختص بالتواصل معكم للاجابة على كافة استفسارتكم بشكل كامل مجاناً
دعنا نتصل بك