كيف تختار بوابة كهربائية سحاب

هل تحتاج المنشأة الخاصة بك تحتاج حماية إضافية و نظام دخول سهل ؟

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت بالتأكيد تحتاج الى بوابة أوتوماتيكية سواء كانت لديك بوابة قائمة، أو كنت بحاجة لجديدة فالبوابة الأوتوماتيكة تعزز السلامة و السهولة و الحماية لبيئة العمل و/أو السكن. البوابات الكهربائية كماتورات المقصات " الحواجز" تحسن الخصوصية و تحمي منشأتك من الدخلاء.و هذه الأنظمة تزيد قيمة المنشأة الخاصة بك تجاريا خصوصا أن الحماية اليوم باتت متطلبا في حياتنا العصرية، و لكن اليوم و قبل تركيب هذا النظام، تحتاج أن تعرف ما هو النظام المناسب لمنشأتك، و حتى نساعدك باتخاذ القرار المناسب لتحديد المحرك الأنسب لمنشأتك "ماتور السحاب" أو الجرار عليك اجابة الأسئلة التالية .

ما هو حجم البوابة و ما هو وزنها؟

إن نوع الماتور الخاص بالبوابة يعتمد على طول و ارتفاع البوابة، كذلك على وزنها. فالبوابة الثقيلة أو الطويلة تحدد حجم الماتور الذي تختاره، كذلك فهنالك ماتورات البوابات للإستخدام المنزلي و التجاري و الصناعي.

كيف هي حركة البوابة في حال وجودها؟

إن لحركة البوابة و سهولة حركتها أثر كبير في اختيار الماتور المناسب، لذا يجب أن تكون حركة البوابة سهلة لدرجة دفعها بأقل قوة، و هنا لا بد من فحص العجلات و السكة الخاصة بالبوابة.

seder

ما هي طبيعة المنشأة؟

إن طبيعة المنشأة المراد تركيب الماتور لها مهمة من حيث عدد مرات الفتح و الإغلاق يوميا و كذلك طبيعة أنظمة السلامة الخاصة بذلك.

هل هنالك ميلان في البوابة؟

تأكد أن البوابة تسير على خط أفقي متزن و بغير ذلك فإن هذا ينعكس على عمل الماتور و يقلل من عمره الإفتراضي.

seder

ما سرعة البوابة المطلوبة عند الفتح؟

معرفة سرعة البوابة التي تريد تسهل عليك اتخاذ القرار، فالمناطق المعرضة للخطر، أو المزدحمة تحتاج بوابة سريعة مثلا، فأنت تريد أن تكون آمنا و كذلك منشأتك عند الفتح و الإغلاق. لذا عليك هنا اختيار ماتور سريع أو من الممكن التحكم بسرعته.

كيف تريد أن تتحكم ببوابتك؟

إن ذلك يعتمد على مستوى الحماية الذي تريده، فلديك خيارات عديدة لهذا التحكم ( الفتح و الإغلاق)، ابداءا من الريموت كنترول، أنظمة التحكم الرقمية، الأشعة الكهروضوئية، الهاتف الخلوي، نظام الإنتركم، الخ.

هل لديك نظام بيت ذكي؟

إذا كانت إجابتك بنعم فعليك اختيار الماتور ذو التحكم المتعدد أو ببساطة ماتورات التيار المستمر.

seder

            في النهاية مهما كان هدفك سواء الحماية و الأمان، سواء كان الرفاهية و السهولة، أم الإستقلالية، فتركيب نظام بوابة كهربائية أوتوماتيكية هو حاجة ملحة.

بوابات كهربائية جرار سحاب نايس سومفي

 

هل تود المساعدة؟
سيقوم الفريق المختص بالتواصل معكم للاجابة على كافة استفسارتكم بشكل كامل مجاناً
دعنا نتصل بك